روم خـاص بنـقـاشـات سكــان كـيـكـو

الـنقـاش ولاشـيء غـيـر الـنـقـاش
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» fish oil capsules benefits
الأربعاء أغسطس 03, 2011 2:35 pm من طرف زائر

» How to turn off automatic log off on my vista?
الأربعاء أغسطس 03, 2011 3:56 am من طرف زائر

» Metformin, such beginning plant-derived
الأربعاء أغسطس 03, 2011 12:30 am من طرف زائر

» Where to find an inexpensive id card printer?
الثلاثاء أغسطس 02, 2011 6:45 am من طرف زائر

» fish oil for weight loss
الإثنين أغسطس 01, 2011 9:33 pm من طرف زائر

» slots of vegas casino
الإثنين أغسطس 01, 2011 7:27 pm من طرف زائر

» Wellnigh as tatty as download
الإثنين أغسطس 01, 2011 2:25 pm من طرف زائر

» why cant i register a 2 digit domain name, I see other companies doing this?
الإثنين أغسطس 01, 2011 10:04 am من طرف زائر

» частный гинекологический кабинет
الأحد يوليو 31, 2011 2:39 pm من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
dimafcb
 
jamal
 
Admin
 
amazighi
 
badbaz
 
simou
 
fcb-essousi
 
c.ronaldo madridi
 
زهرة ناجي
 
haddou68
 
سحابة الكلمات الدلالية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 58 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو amine6 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 622 مساهمة في هذا المنتدى في 381 موضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى

شاطر | 
 

 الغش في الامتحان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amazighi

avatar

عدد الرسائل : 73
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: الغش في الامتحان   الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 10:16 am

lol! lol! أولا : يعمل الغش على تقوية روح الصداقة والتعاون بين الطلبة ودعم روابط المودة وترسيخ مبدأ حسن الجوار.

ثانيا : يتيح حسن الحوار

ثالثا : تقدم للمراقب خدمة جليلة الذى سينشغل بما تفعله بدلا من الإكتئاب والملل الذى قد يصيبه من جراء جلوسه بلا عمل طوال مدة الإمتحان.

رابعا : سيتيح لك الغش إظهار روح التضحية إذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون أية مخاطرة لأن المراقب سيكون مشغولا بما تفعله.


خامسا : ستتمكن من التعرف على المسؤولين عن لجنة الإمتحان مثل مراقب الدور وربما رئيس اللجنة وبذلك ستصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة.



سادسا : سينتهى الأمر غالبا بسحب ورقة الإجابة وبالتالي تعود إلى المنزل قبل باقي زملائك بدلا من الجلوس فى مكانك بلا أية فائدة.



سابعا : إذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقى الإمتحانات وبالتالي ستتمكن من الإستمتاع بالإجازة الصيفية مبكرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jamal
Admin
avatar

عدد الرسائل : 115
العمر : 24
الموقع : www.jamal55.c.la
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: مشكورررررررررر أخ amazighi   السبت نوفمبر 15, 2008 4:01 pm

مشكورررررررررر أخ amazighi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.jamal55.c.la
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 74
العمر : 29
الموقع : www.simoamejjoud.skyrock.com
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغش في الامتحان   الخميس نوفمبر 20, 2008 3:59 pm

مشك----------------ور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.simo-rap.on.ma
badbaz
Admin
avatar

عدد الرسائل : 57
العمر : 24
الموقع : b-simo.c.la
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغش في الامتحان   الإثنين نوفمبر 24, 2008 10:08 am

nichan akhayyyyyyyyyy dyali mchkooooooooooooooooooor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dima-ryafa

avatar

عدد الرسائل : 1
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغش في الامتحان   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 1:08 pm

choukran khoya
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yakine



عدد الرسائل : 4
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغش في الامتحان   الإثنين ديسمبر 08, 2008 3:21 pm

من غشنا فليس منا Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amazighi

avatar

عدد الرسائل : 73
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغش في الامتحان   السبت ديسمبر 13, 2008 6:26 am

chkran ikhwani 3ala rodod
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oumaima amghar



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: التحريم   السبت يونيو 12, 2010 5:19 pm

Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad لا الغش حرمه الله تكالى و ذكز لك yakine ذلك المثل اللذي يقول من غشنا فليس منا هذا مذل صحيح من يعرف ها ف هذه الابتسامات له Very Happy Smile I love you cheers king queen santa flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة ناجي



عدد الرسائل : 11
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/09/2010

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   الجمعة أكتوبر 08, 2010 9:03 am

تبرك الله عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الغش في الامتحان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روم خـاص بنـقـاشـات سكــان كـيـكـو :: .๑ஐالتمدرس والتعليم๑ஐ-
انتقل الى: